الجابر يرعي مهرجان ختام “الجابرية للشهداء”

الجابر

اليوم يسدل الستار اليوم على النسخة الـ 22 لدورة جمعية الجابرية التعاونية للشهداء بحضور ورعاية الشيخ فهد الجابر الصباح والمقامة على صالة مدرسة محمد اسماعيل الغانم بمنطقة الجابرية، وسوف يسبق النهائي مباراة استعراضية بين قدامى نجوم لاعبي منطقة الجابرية، صرح بذلك عبد الهادي غضنفري رئيس مجلس ادارة الجمعية. واشاد غضنفري برعاية وحضور الشيخ فهد الجابر للبطولة وهو ما اعطاها تميز وطابع خاص واهتمام من الجميع، وقال انه سعيد بالمستوى الذي قدمته الفرق في الدورة وبالمحترفين البرازيلين والاسبان والايطاليين حيث استمتع الجمهور بالفقرات الفنية التي قدموها خلال المباريات.

وأشار الى سوف يتم تكريم الفرق الفائزة حيث سيقوم الشيخ فهد الجابر بتسليم الفائز كاس البطولة، وكذلك سوف يتم تكريم اعضاء اللجنة المنظمة وحكام البطولة.

من جانبها انهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة التحضيرات لمهرجان النهائي، ويشهد الحفل العديد من الفقرات المتنوعة وسوف يتم السحب على عدد من الجوائز القيمة للجمهور الحاضر للنهائي، كما جرت العادة خلال ايام الدورة. واسفرت نتائج دور الثمانية عن فوز فريق الشهيد عبد الحميد خريبط على فريق الشهيد نوة عطية باربعة اهداف نظيفة، وتالق في صفوفه المحترفين الاسبان باربرا الفيرو وجافير الونسو وسانشيز جوان وفرانسيس لوكاس، واللاعبين المحليين كل من بدر وعبد الله البصيري وعلي دشتي، وفي اللقاء الثاني فاز فريق الشهيد ميثم المولي على فريق الشهيد محمد صفري بلاثة اهداف مقابل لاشئ في مباراة اهدر فيها الفائز عددا كبيرا من الاهداف بسب الاستعجال.

وحقق فريق الشهيد سلمان الشراح فوزا صعبا على فريق الشهيد محمد صفر بنتيجة 3 – 2 في مباراة مشحونة من اللاعبين واشهر فيها الحكم الكارات الاحمر للاعب صفر بعد اعتراضاتة المتكررة على الصافرة، وتالق المحترفين البرازيلين في الشراح وهم دي سيلفا سانتوس والفيس دي فريتاس والايطالي فوغليا ادريانو الذي صنع الفارق لفريقة بالمباراة.

وفي اللقاء الاخير اكتسح فريق الشهيد احمد قبازرد نظيره فريق الشهيد علي القلاف بنصف درزن، تناوب على تسجلها كل من البرازيليين روبيرو كوبيلك وكروز سانتوس وداسليفا روساس ودوغلاس دس سوزا مع عماد غلوم.

التعليقات

أخبار ذات صلة