الخطيب يوجه عدة رسائل إلى جماهير الأهلي

محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي خطاباً إلى جماهير القلعة الحمراء مساء اليوم.

وجاء نص الخطاب على النحو التالي:

من الطبيعي أن يكون هناك مناقشات في الداخل بين أفراد العائلة وهذا أمر صحي يؤدي إلى التنوع لكن وقت الأزمات تجد الجميع يقف صفا واحدا ويعيش شعار الأهلي فوق الجميع لتصبح مصلحة الأهلي أهم من المصالح الشخصية لأي فرد ومن هنا فإنه يدرك ان هناك محاولات لإحداث إختلاف داخل الأهلي حتى يحدث إنقسام وهو ما لن يسمح به وإنه إذا ثبت خطأ أي شخص في أي وقت وهذا ليس معناه أن هناك من أرتكب خطأ ولكن لا يوجد شخص فوق المحاسبة.

هناك العديد من الأمور التي أزعجت البعض خلال الفترة الماضية، بعد الأحداث الكثيرة في وسائل الإعلام من أطراف مختلفة، وهو ما جعل الناس تتساءل: لماذا لا يرد مجلس الإدارة؟ لذلك.. فإن هناك العديد من النقاط أرغب في توضيحها، أولها؛ أن النادي الأهلي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه التي تربينا عليها في مدرسة الإدارة داخل النادي. لذلك؛ فإن الأهلي يحتفظ بحقه في الرد بالشكل والتوقيت الذي يناسبه، وليس بالشكل أو التوقيت الذي يضر بمصلحة الأهلي.”

لا تنازل عن مبادئ النادي الأهلي وكبريائه، تحت أي ظرف من الظروف، النادي يرحّب بكل محب، وكل مستثمر، طالما سيحافظ على تقاليد النادي؛ لكن يوجد بعض الناس لم تستطع، حتى الآن، فَهْم هذا الكلام، لأن في النادي الأهلي المبادئ قبل البطولات والصفقات والإنشاءات والدعم المادي.. لأن جمهور الأهلي على أتمّ الاستعداد لخسارة كل ذلك، مقابل أن يحتفظ بقيمة وكبرياء الأهلي. وتاريخ الأهلي من 1907 وحتى اليوم يؤكد على أنه يستطيع دائمًا أن يضيف البطولات، ويكمل مسيرة التطوير، دون التنازل عن التقاليد، والعمل بـ’روح الفانلة الحمراء’.. تلك الروح التي جعلت كيان الأهلي ‘هرم مصر الرابع’، حيث باتت انتصاراته من انتصارات مصر، وشموخه وكبرياؤه من كبرياء مصر، ودوره نشر القيم بين المصريين، ورسْم الابتسامة على وجوه المصريين.

فريق الكرة بالأهلي أنه أمامهم مهمة صعبة لكنهم على قدر المسئولية ليس فقط من أجل المباريات القادمة ولكن لأنهم يحملون مسئولية رسم السعادة على وجوه المصريين وهذا قدر الأهلي دائما ومن هنا يأتي دور الجمهور الذي يتمتع بروح الفانلة الحمراء،لأن هذا الجمهور على مر العصور يبث في كل اللاعبين على مدار الأجيال روح الفانلة الحمراء من أجل تحقيق المستحيل،حيث يثبت جمهور الأهلي كل يوم أنه واعي وذكي ولا يوجد في إخلاصه أحد في الوقت الذي من الممكن أن يتخلى الكثيرين عن النادي تجد الجمهور هو حمى الأهلي.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة