الزمالك يطمئن على لاعبيه بـ13 هدف ودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا على نظيره كرداسة بنتيجة 13 هدف مقابل لاشئ في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ظهر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء .

وأنهى الزمالك الشوط الأول من المباراة متقدما بثلاثية نظيفة سجلها أحمد داوودا “هدفين” ،ومحمد إبراهيم هدف حيث سجل داوودا هدف التقدم بعد تمريرة رائعة من الشامي قبل أن يضيف محمد إبراهيم الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من الشامي ليسددها على يمين الحارس ويختتم داوودا أهداف الشوط الأول من تمريرة من نانا بوكو ليسددها اللاعب في شباك الحارس.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بباسم مرسي ليطمئن عليه بعد عودته من الإصابة ونجح باسم في تسجيل الهدف الرابع للفريق قبل أن يصنع مهاجم الزمالك العائد الهدف الخامس بتمريرة رائعة سددها يوسف أوباما في الشباك ليعلن تقدم الزمالك بخماسية نظيفة .

وينجح أوباما في تمرير كرة رائعة لمحمد إبراهيم يسددها في الشباك معلنا عن الهدف السادس ويعاود إبراهيم تألقه ليسجل “الهاتريك” بعد مراوغة باسم مرسي لدفاع كرداسة ويتم عرقلتة لتصل لإبراهيم ليسددها بالمرمى معلنا عن تقدم الزمالك بسباعية نظيفة .

ويسجل باسم مرسي ثاني أهدافه والهدف الثامن للزمالك في المباراة عن طريق تسديدة رائعة على يمين الحارس قبل أن يعود من جديد ليسجل “الهاتريك” والهدف التاسع للزمالك بعد ارتطام الكرة به بعد تسديدة محمد إبراهيم من كرة ثابتة .

ويواصل الزمالك سيطرته التامة ومهرجان الأهداف ليضيف حسام أشرف الهدف العاشر من خلال كرة ولا أروع سددها من فوق الحارس ويكمل باسم مرسي تألقه بتسجيل الهدف الرابع له والحادي عشر للفريق من انفراد بالمرمي سددها من فوق الحارس .

ويكمل يوسف أوباما دستة الأهداف من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ويختتم باسم مرسي الأهداف بتسجيل خامس أهدافه الشخصية والهدف رقم 13 بالمباراة من تسديدة قوية .

وقام الجهاز الفني للفريق الأبيض بإشراك محمد مجدي مدافع الفريق في الشوط الثاني من اللقاء ليتأكد بشكل تام تعافي اللاعب من الإصابة التي كان يعاني منها اللاعب في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المشاركة في مباريات الفريق .

كما دفع الجهاز الفنى بباسم مرسي مهاجم الفريق فى الشوط الثاني من المباراة التي شهدت تألقه وتسجيله لخمسة أهداف من إجمالي أهداف الفريق في المباراة التي ظهر فيها جميع اللاعبين بصورة طيبة وخاصة أحمد داوودا ودونجا والشامي ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما .

تأهيل باسم وأوباما

وعقب المباراة أدى باسم مرسي ويوسف أوباما ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية خفيفة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وذلك بناءا علي تعليمات من إيهاب جلال المدير الفني .

 

التعليقات

أخبار ذات صلة