القناعي يكتسح الانصاري في دورة “الجابرية للشهداء”

القناعي
تاهل فريق الشهيد عيسى السعد الى الدور الثاني على حساب فريق الشهيد محمد ابراهيم بنتيجة (4 – 2) في بطولة جمعية الجابرية التعاونية للشهداء بنسختها ال22 المقامة تحت رعاية الشيخ فهد الجابر الصباح على صالة مدرسة محمد اسماعيل الغانم الثانوية.
وجاءت المباراة حماسية من الفريقين حيث استمر التعادل حتى اخر 3 دقائق قبل ان يحسمها لاعبو السعد بهدفين في دقيقتين، وظهر الانسجام على اللاعبين وتالق منهم محمد غمراوي ومصطفى حسن ومحمد الصباحي وعلي عبد النور ووائل فؤاد وعمرو عصام، فيما فشل لاعبو محمد ابراهيم في الحفاظ على المباراة رغم الاداء القوي من احمد القلاف وعلي كامل ومحمود عباس وخليل كامل.
وفي اللقاء الثاني اكتسح فريق الشهيد عيسى القناعي نظيره فريق الشهيد احمد الانصاري بخماسية نظيفة في مباراة تسديها الفائز تماما من البداية وحتى النهاية وتبارى اللاعبين في تسجيل الاهداف، وتالق في الهجوم رضا يحي وعلي المطيري وفي الوسط حسين صفر ومحمد جمال ومحمد عيسى وعبد الله عواد.
وفي اللقاء الثالث احتسبت اللجنة المنظمة نتيجة اللقاء لصالح فريق الشهيد محمد صفر بعد انسحاب فريق الشهيد ابراهيم المنصور، وهي نفس نتيجة المباراة الرابعة بين فريق الشهيد سلمان الشراح وفريق الشهيد عبد اللطيف الوهيب، لانسحاب الاخير. وتخلل المباريات سحب على عدد من الجوائز القيمة للجمهرو الحاضر الذي تفاعل من الفواصل الفنية التي قدمها اللاعبين في المباريات.
تدخل البطولة اليوم مرحلة الحسم باقامة مباريات الدور الثاني حيث يلتقي فريق الشهيد عبد الحميد خريبط مع فريق الشهيد جاسم دشتي في الرابعة عصرا والمباراة صعبة على الفريقين لكونهما من المرشحين للادور النهائية.
وفي اللقاء الثاني يلعب فريق الشهيد نورة عطية مع فريق الشهيد موسى اشكناني في الرابعة ونصف عصرا، تليها مواجهة متكافئة بين فريق الشهيد يوسف مال الله مع فريق الشهيد محمد صفري والفريقان يمتلكان العديد من اللاعبين المميزين القادرين على صناعة الفارق وحصد نقاط المباراة. وفي المباراة الاخيرة تعتبر كفة فريق الشهيد فهد الاحمد الارجح للفوز بالنقاط الثلاث امام فريق ميثم المولي.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة