الوحدة الإماراتي يفتح النار على حسين الشحات

حسين الشحات

أعرب مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي عن أسفه وصدمته، من بعض التصرفات التي بدرت من بعض لاعبين فريق العين، وخاصة المحترف المصري حسين الشحات خلال مباراة الفريقين في دوري الخليج العربي.

وقال الوحدة في بياناً رسمياً: «قام اللاعب المصري بإشارات تجاه جمهور الوحدة تتنافى مع الروح الرياضية والقيم والأخلاق والذوق العام في دولتنا ومجتمعنا الذي عرف بالتسامح والرقي في التعامل، وتتنافى كذلك مع دعوة مجلس أبوظبي الرياضي قبل أيام لتعزيز الروح الرياضية، ونبذ التعصب والسلوك الخارج عن القيم والأخلاق».

وتابع :«وأن يكون التنافس في إطاره الطبيعي بعيداً عن الاستفزاز أو الإتيان بسلوك غير صحيح يتعارض مع هذه القيم والمبادئ

وحرصاً من نادي الوحدة على عدم نقل المنافسة في البطولة إلى خارج الملعب، لن يتقدم النادي بشكوى إلى لجنة الانضباط تجاه اللاعب».

وأكمل بيان الوحدة: «ثقة منه أن ما قام به اللاعب سلوك فردي لا يعبر عن نادي العين، وأن مجلس إدارة نادي العين سيقوم باتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة حتى لا تتكرر مثل هذه السلوكيات القبيحة في ملاعبنا، خاصة أن لاعب كرة القدم قدوة داخل وخارج الملعب حتى يكون تأثيره إيجابياً على الأطفال وجمهور اللعبة بشكل عام».

وقاد النجم المصري حسين الشحات ناديه العين الإماراتي لتحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه الوحدة بنتيجة 6-2 في الاسبوع الثامن العشر لدوري الخليج العربي الإماراتي.

التعليقات

أخبار ذات صلة