بالفيديو.. والد نيمار يطلب مبلغًا خياليًّا لانتقال نجله لريال مدريد

بالفيديو

ذكر موقع فرنسي أن والد النجم البرازيلي نيمار داسيلفا التقى بأحد مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني، وطلب مبلغًا خياليًّا لانتقاله للملكي.

وقال موقع ” blastingnews” بعد أن هدأت الصحافة الإسبانية في الأسابيع الأخيرة، نوعًا ما فيما يتعلق بانتقال نيمار إلى ريال مدريد وهذا لسبب وجيه، فوفقًا لتلفزيون فرنسا، يمكن لنيمار العودة إلى باريس في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بل وحتى اللعب مرة أخرى في القميص الباريسي بنهاية الموسم.

لكن الجديد في الأمر أن الصحافة الإسبانية مستعدة للخوض من جديد في هذه المسألة؛ حيث كشف موقع ” Diario Gol” الإسباني أن رئيس الريال، فلورنتينو بيريز، التقى مؤخرًا والد نيمار.

وأوضح أن رئيس ريال مدريد لم يتخل عن فكرة التعاقد مع البرازيلي خلال فترة الانتقالات المقبلة، حتى لو كان الأمر مكلفًا للغاية للنادي.

وأكد أن رسالة والد اللاعب كانت واضحة: “200 مليون و 50 مليون لي”. وبعبارة أخرى، يقول الأب البرازيلي أن مبلغ 200 مليون يورو قد يكون كافيًا لباريس سان جيرمان كي يقبل لنيمار بالرحيل، في حين أنه سيأخذ شيكًا سريعًا بقيمة 50 مليون يورو.

ولفت الموقع الفرنسي إلى أنه إذا كان ريال مدريد قادر بالفعل على دفع هذا المبلغ، فإن والد نيمار سيكون مستعدًا لإقناع ابنه بمواجهة سان جيرمان.

شاهد بالفيديو والد نيمار يطلب أرقام خيالية

لزيارة ضفحتنا علي الفيسبوك أضغط هنا
لمتابعة المزيد عبر موقعنا أضغط هنا

التعليقات

أخبار ذات صلة