تغيير في الجهاز الفني للزمالك.. تعرف على كواليس جلسة مرتضى مع خالد جلال

الزمالك

تغيير في الجهاز الفني للزمالك، سيحدث خلال الساعات المقبلة بحسب ما أعلن مرتضى منصور رئيس النادي عقب الجلسة التي جمعته مع خالد جلال المدير الفني للفريق.

وكشف مرتضى، أن خالد جلال المدير الفني للفريق ، طلب التعاقد مع مدرب أحمال ، كاشفا بأن هناك مدرب لياقة يوناني سوف ينضم الى الجهاز الفني للفريق، خلال فترة الاعداد للموسم الكروي الجديد .

وأشار رئيس الزمالك ، بأن الجهاز المعاون لخالد جلال ، سيطرأ عليه تغيير في منصب واحد وسيتم الاعلان عنه خلال ساعات ، مع بداية فترة الاعداد للموسم الجديد.

لا توجد أى عروض رسمية للرباعي المعار

وأكد مرتضى منصور  بأنه لا توجد أي عروض رسمية ، للتعاقد مع الرباعي على جبر ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود عبد المنعم كهربا ومصطفى فتحي ، بعد انتهاء إعاراتهم الخارجية ، مشيرا بانه حتي تلك اللحظة لم يصل لمجلس إدارة النادي ، أي عروض احترافية للتعاقد مع الرباعي .

وأضاف رئيس الزمالك ، بأن مجلس الادارة لا يمانع في احتراف أى لاعب بشرط ، أن تكون العروض الاحترافية جيدة وتليق بنادي الزمالك ، وانه يجب على اللاعبين البحث عن مصلحة النادي وليس تحقيق مصلحتهم الشخصية فقط لا غير .

وطلب مرتضى منصور ، من أي لاعب يمتلك عرض رسمي ، أن يقدمه لمجلس الادارة ، وليس لوسائل الاعلام ، التي تتحدث عن عروض من وحى الخيال .

 التقرير الفني لجالد جلال متفق مع تصور مجلس الادارة

وعقد رئيس الزمالك ، جلسة عصر اليوم الجمعة مع خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي في مقر مكتبه ، استعرض خلالها الاستعدادات للموسم الكروي الجديد .

وكشف رئيس الزمالك ، أن المدير الفني للفريق ، قدم تقرير شامل ومفصل عن اللاعبين الراحلين سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة ، وكذلك الصفقات الجيدة ، والمراكز التي تحتاج لتدعيم خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

وأكد مرتضى منصور ، على أن التقرير الفني لخالد جلال ، متفق مع رؤية مجلس الادارة بنسبة 99.99 % ، وأن كافة الامور أكثر من جيدة ورائعة للغاية .

وأضاف رئيس الزمالك ، ان المجلس الادارة يقدم الدعم الكامل للجهاز الفنى بقيادة خلال جلال ، من أجل التتويج بالبطولات خلال الموسم الجديد.

خالد جلال يعد الجماهير بالبطولات

ووجه خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك ، شكره لمجلس إدارة الادارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ، على الدعم والمساندة وتجديد الثقة في الجهاز الفني خلال الموسم الكروي الجديد .

وأشار خالد جلال ، بانه منذ تولية الادارة الفنية للزمالك ، فانه يحظى بالدعم والتي ساهمت في انهاء الفريق الموسم الماضي بشكل جيد ، والتتويج بلقب بطولة كاس مصر .

وأكد خالد جلال ، بانه يعد جماهير الزمالك ، بتحقيق العديد من البطولات والالقاب خلال الموسم الجديد ، في ظل وجود الدعم من الادارة وامتلاك مجموعة مميزة من اللاعبين .

وقام خالد جلال خلال اجتماعه اليوم مع رئيس الزمالك ، بتقديم تقرير كامل عن الراحلين والصفقات ، والاستعدادات للموسم المقبل.

آل الشيخ يواصل الهجوم على مجلس الأهلي بسبب المدرب الأجنبي

أغرب تعليق من رضا عبد العال على خطأ أحمد فتحي أمام بلجيكا

التعليقات

أخبار ذات صلة