خريبط يقسو على دشتي بخماسية في ” الجابرية للشهداء”

خربيط
تنطلق اليوم منافسات دور الثمانية لبطولة جمعية الجابرية التعاونية للشهداء في نسختها ال 22 تحت رعاية الشيخ فهد الجابر الصباح المقامة على صالة مدرسة محمد اسماعيل الغانم بمنطقة الجابرية، بحضور رئيس مجلس الادارة عبد الهادي غضنفري.
يلتقي في المباراة الاولى فريق الشهيد عبد الحميد خريبط مع فريق الشهيد نورة عطية بالرابعة عصرا، وفي اللقاء الثاني يلعب فريق الشهيد محمد صفري مع فريق الشهيد ميثم المولي في الرابعة والنصف.
وكان فريق خريبط قد تاهل على حساب فريق الشهيد جاسم دشتي بعد فوزه بخمسة اهداف مقابل هدف في مباراة تسيدها الفائز من البداية بفضل تالق محترفيه البرازيليين باربرا الفيرو، وجافير الونسو وسانشيز جوان وفرانسيني لوكاس، مع اللاعبين المميزين بدر وعبدالله البصيري وعلي دشتي.
شهدت المبارة اثارة وندية من اللاعبين، حيث قدما فاصل من المهارات الفنية التي حاظت على اعجاب الجماهير، وحفلت بالاعتراضات على طاقم التحيكم مما اضطره لاشهار الكارت الاصفر مرتيتن للاعبي دشتي.
فيما جاء تاهل نورة عطية على حساب فريق الشهيد موسى اشكناني بعد فوزه بثلاثية نظيفة في مباراة سهلة ولم ترتقي للمستوى المتوقع منها.
وفي اللقاء الثاني جاء تاهل فريق صفري لنفس الدور بعد فوزه على فريق يوسف مال الله بهدفين لهدف في مباراة مشحونة من الفريقين.
ونجح الفائز في قلب النتيجة بعد خسارتة بهدف في البداية، بفضل تالق كل من هاشم رضا وحبيب غلوم وعيسى عبد الله وهاني عباس وحسام فرج والاخوين محمد وعلي البحروة، ليضرب موعدا مع فريق الشهيد ميثم المولي الذي ضرب كل التوقعات ونجح في لاطاحة بفريق الشهيد فهد الاحمد المرشح بقوة للنهائي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين.
وبدا الفريق المباراة بناقص لاعب اكتمل بعد مرور 5 دقائق ونجح فيها الخاسر بالتسجيل المبكر ليتلقى عقابا قاسي بالاربعة مع مرور الوقت حيث تالق من المولي كل من عبد الله حسين وعلي حميد وطارق الخليفي وحسين اسماعيل وموسى محمود ومحمد المزيدي. وتخلل المباريات السحب على عدد من الجوائز القيمة للجمور الحاضر، وقام رئيس مجلس الادارة عبد الهادي غضنفري بتسليمها للفائزين.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة