صفري يطيح بالمجادي من دورة “الجابرية للشهداء”

صفري
 تواصلت الاثارة والندية في دورة الجابرية للشهداء في نسختها ال 22 التي تقيمها جمعية الجابرية التعاونية تحت رعاية الشيخ فهد الجابر الصباح على صالة مدرسة محمد اسماعيل الغانم بمنطقة الجابرية.
واسفرت نتائج اليوم الثاني عن فوز فريق الشهيد يوسف مال الله على فريق الشهيد عباس الفودري بهدفين نظيفين في مباراة حفلت بالتشويق حتى حسمها الفائز في الدقائق الاخيرة، ولفت لاعبيه الانظار خاصة احمد وعبد النبي الفرج وفاضل احمد وعبد الله الشمالي وحمزة حيدر وعبد العزيز السراج وسالم المكيمي. وفي اللقاء الثاني تغلب فريق الشهيد محمد صفري على فريق الشهيد عبد العزيز المجادي 0/2 في مباراة قوية ومثيرة، وبرز من اللاعبين هاشم رضا وعيسى عبد الله وهاني عباس وحسام فرج ومحمد وعلي البحروة.
كما حقق فريق الشهيد فهد الاحمد فوزا صعاب على فريق الشهيد محمد اشكناني بهدفين لهدف في مباراة تسيدها الفائز واهدر فرصا بالجملة، وكادت المباراة ان تتحول لكفة المنافس في اللحظات الاخيرة بعد تباري لاعبيه في اضاعة الفرص السهلة، وتالق في صفوفه احمد عباس ومحمد وبدر المنصور وعمر عبد العزيز وسلمان سامي، وفي اللقاء الاخير حقق فريق الشهيد ميثم المولي فوزا سهلا على فريق الشهيد محمد الدرة بثلاثية نظيفة في الظهور الاول له بالدورة، وتخلل المباريات حسب للجمهور على عدد من الجوائز القيمة.
وعلى نفس السياق تتواصل اليوم المنافسات حيث يلعب فى الرابعة عصرا فريق الشهيد احمد قبازرد حامل اللقب مع فريق الشهيد محمد حمزة الحصان الاسود للنسخة الماضية، وبعدها تقام مواجهة من العيار الثقيل بين فريق الشهيد احمد قمبر وفريق الشهيد فؤاد دشتي، وفي الخامسة عصرا يلتقى فريق الشهيد علي القلاف مع فريق الشهيد احمد الحطاب، وتختتم المباريات بلقاء صعب بين فريق الشهيد خليل البلوشي وفريق الشهيد سناء الفودري.
من جانبه قال صلاح الكندري عضو مجلس ادارة جمعية الجابرية وامين الصندوق ان مستوى الفرق المشاركة في تصاعد خاصة واننا سنلعب مباريات اليوم الرابع، واضاف ان الجماهير الحاضرة تستمتع كثيرا بمشاهدة المهارات الفنية والاداء العالي للاعبين خاصة والمحترفين، كما ان السحب اليومي على عدد من الجوائز القيمة اضاف طابع خاص للدورة.

التعليقات

أخبار ذات صلة