طولان : شخصيتي لا تسمح بتدريب الزمالك في الفترة الحالية.. فيديو

طولان شخصيتي

طولان : شخصيتي لا تسمح بتدريب الزمالك في الفترة الحالية.. فيديو

أكد حلمي طولان المدير الفني السابق لطلائع الجيش، أنه من الصعب قبول مهمة تدريب نادي الزمالك في الوقت الحالي، لأسباب عديدة أبرزها عدم الاستقرار الإداري.

وأضاف طولان في تصريحات تليفزيونية، أنه ابن من أبناء الزمالك لكن مهمته لن تنجح حال تولى المسئولية، كما أنه ليس من المرغوب فيهم حاليا لتدريب الفريق لدى الإدارة البيضا.

وشدد مدرب حلمي، على أن كثرة التغيير في اللاعبين والمدربين في فريق كبير مثل الزمالك غير مقبول على الإطلاق ويضعف من روح وحماس الفريق الذى من المفترض ان يلعب على الألقاب دائما وليس على مركز شرفي فى الدوري الممتاز.

كما أشار طولان إلى أن الاستقرار الفني يصنع الانسجام بين لاعبي الفريق وهو ما يفتقده نادي الزمالك حاليا بسبب تغيير المدربين واختلاف طرقهم الفنية مما يصعب مهمة اللاعبين فى فهم الجهاز الفنى المتعاقب عليهم.

وشدد مدرب المنتخب الأوليمبي الأسبق على أن الزمالك يفتقد وجود لجنة كرة قوية تملك الصلاحيات الفنية لإدارة الفريق حيث ستنشل الفريق من دوامة التراجع الفنى المتتالى منذ 3 مواسم.

ويعد رفض طولان لتدريب الزمالك في الفترة الحالية، استكمالا لرفض أبناء النادى مجرد التفكير فى قيادة الفريق بسبب الخلافات مع الغدارة، مثل حسن شحاتة وأشرف قاسم وفاروق جعفر وطارق مصطفى وطارق يحيى.

حلمي طولان شخصيتي أكبر من اني اتحمل ما يحدث في الزمالك
لزيارة ضفحتنا علي الفيسبوك أضغط هنا
لمتابعة المزيد عبر موقعنا أضغط هنا

التعليقات

أخبار ذات صلة