فانتازي عرب سبورتس: نصائح مهمة قبل الجولة 27 بالدوري الإنجليزي

تنطلق يوم السبت مباريات الجولة رقم 27 من بالدوري الإنجليزي بعد توقف دام إسبوعين بسبب إقامة مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي في عطلة الإسبوع الماضي.
ويقدم موقع عرب سبورتس نبذة لأهم النصائح التي تحتاجها عند إجراء بعض التعديلات على فريقك في لعبة الفانتازي الشهيرة قبل إنطلاق مباريات الجولة.

لمحات بالفانتازي

 

– فريقا ليفربول وليستر سيتي هما الفريقان الأفضل خلال الفترة المقبلة على الصعيد الدفاعي نظراً لخوضهما مباريات ليست أمام فرق قوية هجومياً سواء في الجولة المقبلة أو الأسابيع التي تليها وهو ما يزيد من إحتمالية حصول مدافعيه على نقاط أعلى من غيرهم بالخروج من تلك المباريات بشباك نظيفة.

ماجباير لاعب ليستر سيتي أحد الأكثر الأسماء ترشيحاً من مدافعي الفريقين نظراً لسعره المقبول وقدرته على تسجيل أهداف بعض الأوقات أيضاً في حين يعد أرنولد مدافع ليفربول الشاب خياراً مثالياً نظراً لرخص ثمنه وتأكد مشاركته بنسبة كبيرة لإصابة جوميز، ويعد أيضاً روبيرتسون خياراً جيداً لنفس الأسباب.

– رغم صعوبة جدول مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة وضغط المباريات نظراً لإقامة مباريات دوري الأبطال، ولكن إمتلاك أحد مدافعي الفريق يعد أمراً جيداً نظراً للطريقة الدفاعية التي يلعب بها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ووجود إحتمالية دائماً لإنهاء اللقاء بشباك نظيفة حتى لو فشل الفريق في تحقيق الفوز، ويعد سمولينج الخيار الأفضل من بين مدافعي الفريق كونه الأرخص سعراً وصاحب الفرص الأعلى في المشاركة، بعكس فالنسيا الذي يعد باهظ الثمن أو غير مضمون المشاركة مثل أشلي يانج أو لوك شو.

– مدافعو بيرنلي ينصح بالنظر إليهم في تلك الفترة من الموسم نظراً لقوتهم الدفاعية كمنظومة مقارنة بأسعار لاعبيه الرخيصه جداً، أما مدافعو إيفرتون فهم خياراً معقولاً أيضاً نظر لسهولة جدوله في الفترة المقبلة.

– أما وسط الملعب فوجود صلاح أمراً مهما نظراً لقدرته الدائمة على التسجيل أو الصناعة، كما أنه متواجد لدى معظم لاعبي الفانتازي فوجوده يضمن على الأقل عدم تفوق المنافسين حتى لو لم يسجل.

– ما لا يلاحظه الكثير أنه في الإسبوع رقم 31 ستلعب 4 مباريات فقط نظراً لتأجيل باقي المباريات، ولهذا ينصح بإمتلاك والكوت وشاكيري من قبلها نظراً لسهولة جدولهم نسبياً حتى تلك الفترة وهو ما يجعل شرائهم منذ الأن أشبه بالإستثمار طويل الأجل الناجح.

 

توتنهام

 

– توتنهام أحد أقوى الفرق على صعيد نص الملعب خاصة مع قدراتهم الهجومية المميزة، ينصح بشراء أحد لاعبيهم مثل الكوري سون أو إريكسون خاصة مع سهولة جدولهم خلال الفترة المقبلة في الدوري، ولكن الأزمة الوحيدة هي خوضهم لقاء إعادة في كأس الإتحاد بالإضافة إلى لقاء يوفنتوس أوروبياً في تلك الفترة وهو ما يجعل تحديد من سيلعب ومن سيحصل على راحة أمراً صعب تحديده. – الجزائري رياض محرز أحد الخيارات المثالية في وسط الملعب نظراً لسهولة جدول فريقه بشكل كبير وتمركز صناعة لعب الفريق حول النجم الجزائري بشكل أساسي.

– في الهجوم يعد إمتلاك هاري كين هداف المسابقة أمراً منطقياً خاصة مع قوة المنظومة الهجومية لفريقه أو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي المتألق بشدة مؤخراً، كما ينصح بشراء البرازيلي فيرمينيو المتألق هذا الموسم خاصة وأن جدول فريقه ليس صعباً في الفترة المقبلة وسيكون أحد الفرق القليلة التي ستلعب في الإسبوع رقم 31 ولكن إمتلاك الثلاثة سوياً سيكون أمراً صعباً نظراً لغلاء سعرهم ولهذا سيكون عليك التضحية إما بأحداهم أو على حسب خيارات وسط الملعب والدفاع.

– ويلسون مهاجم بورنموث أيضاً أحد أفضل الخيارات في تلك الفترة نظراً لسعره الرخيص وقدرته على تحقيق نقاط مقبولة في كل جولة بالإضافة إلى مشاركة فريقه في مباريات الجولة رقم 31.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة