فانتزي عرب سبورتس: صلاح خيارك المثالي.. ومحرز قد يكون المفاجأة

مع انطلاقة مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الانجليزي، يترقب عشاق الفانتزي ما سيقدمه نجوم فرقهم، ويقدم لكم موقع عرب سبورتس نصائح يمكن أن تفيدكم في هذه الجولة

حراسة المرمى:
يعد وجود الحارس هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام منطقياً في فرق الكثير من لاعبي الفانتازي خلال تلك الجولة، في ظل سهولة المواجهة التي ينتظرها فريقه أمام هادرسفيلد تاون صاحب الهجوم الضعيف للغاية.
الحارس كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي سيكون اختياراً جيداً أيضاً، حيث سيلعب فريقه على ملعبه مع بورنموث ،كما يمكن أيضاً التفكير في دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد كخياراً ثالثاً عندما يحل فريقه ضيفاً على كريستال بالاس.
الدفاع:
هناك الكثير من الاختيارات الجيدة في تلك الجولة، فالثنائي ماجوير وفان دايك مدافعي ليستر سيتي وليفربول ينتظرهما مواجهتين سهلتين نسبياً أمام بورنموث ونيوكاسيل ويزيد من أسهمها مقارنة بباقي زملائهم في الفريق قدرتهما على التقدم للأمام أثناء الألعاب الثابتة.
كما يعد روبيرتسون ظهير ليفربول خياراً جيداً في ظل عدم إرتفاع ثمنه وتقديمه مؤخراً لمستوى مميز للغاية.
مدافعو توتنهام أيضاً خياراً مميزاً في تلك الجولة، ولكن المشكلة تكمن في إمكانية إراحة بعضهم قبل مواجهة يوفنتوس القوية مساء الأربعاء القادم، ولكن تشير التكهنات لمشاركة سيرجي أورييه في مركز الظهير الأيمن بشكل كبير نظراً لتعرضه للإيقاف أوروبياً.
كما يمكن أيضاً التفكير في سمولنج مدافع مانشستر يونايتد خاصة وأن فريقه يلعب بطريقة دفاعية في الكثير من الأوقات تجعل إمكانية الخروج من اللقاء بشباك نظيفة أمراً وارداً وبقوة.
الوسط:
يعد لاعبو وسط توتنهام أحد أفضل الخيارات في تلك الجولة في ظل قدرتهم الضخمة على تسجيل الأهداف وصناعتها، فيمكن الإعتماد على ديلي ألي ولاميلا وإيركسن في ظل تواضع مستوى الخصم واللعب على ملعب ويمبلي في لندن.
كما يعيش اللاعب إيمري تشان فترة مميزة للغاية تجعل من لاعب ليفربول هدفاً للكثير من لاعبي الفانتازي خاصة في ظل الطريقة الهجومية التي يلعب بها الألماني يورجن كلوب والتي تجعل القدرة على تسجيل ليفربول للأهداف أمراً وارد دائماً مهما كان إسم الخصم.
لاعبو مانشستر سيتي يعيشون حالة مميزة للغاية ولكن مواجهة فريق مثل تشيلسي حتى وإن كان لا يعيش أفضل أحواله تجعل إختيارهم أمراً غير مضموناً ولكن دي بروين يمثل حالة إستثنائية تجعل وجوده في فريقك أمراً مهماً.
أما النجم المصري محمد صلاح فيعد الخيار الأكثر مثالية لفريقك خاصة في ظل طموحه الكبير للحصول على لقب الهداف، وتأقلمه الواضح مع طريقة لعب ليفربول تحت قيادة كلوب، كما أن صلاح لو لم يسجل فهو على الأقل يحرم المنافسين من تحقيق نقاط كثيرة لوجوده في الكثير من فرق لاعبي الفانتازي.
الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي قد يشكل إضافة مهمة لفريقك خلال تلك الفترة نظراً لإعتماد فريقه عليه بشكل كبير في صناعة اللعب، وإمتلاك فريقه لجدول معقول للغاية في تلك الفترة.
الهجوم:
إمتلاك هاري كين أصبح أمراً محسوماً لدى معظم لاعبي الفانتازي، وقد يساعده ضعف الخصم على فتح شهيته التهديفيه نظراً لمنافسته على لقب الهداف بقوة، كما يعد إختيار فيرمينيو مهاجم ليفربول أمراً جيداً نظراً لتفاهمه الشديد مع المصري محمد صلاح.
جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي يعد أحد الأسماء المميزة التي ينصح بضمها في تلك الجولة والأمر ذاته للبلجيكي لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد.

التعليقات

أخبار ذات صلة