قبازرد والشراح يواصلان التالق في دورة “الجابرية للشهداء”

قبازرد
واصل فريق الشهيد احمد قبازرد عروضة القوية بعد تغلبه على الفريق الشهيد احمد قمبر بثلاثة اهداف مقابل هدف في بطولة جمعية الجابرية التعاونية للشهداء في نسختها ال ٢٢ المقامة تحت رعاية الشيخ فهد الجابر الصباح على صالة مدرسة محمد اسماعيل الغانم في منطقة الجابرية وبحضور عبد الهادي غضنفري رئيس مجلس الادارة.
جاء فوز قبازرد بعد تالق الحارس والمحترفين البرازيلين روبيرو كوبياك وكروز سانتوس وداسيلفا روساس ودوغلاس دى سوزا مع عماد غلوم ويوسف الفرج ومحمد حميد، فيما فشل فريق قمبر في الذود عن مرماه وصد الهجمات كما عاب عليه الاستعجال في انهاء الهجمات.
وفي اللقاء الثاني بختام دور الستة عشر فاز فريق الشهيد سلمان الشراح على فريق الشهيد عيسى القناعي بهدفين لهدف بعد تالق محترفيه الايطالي فوغليا ادريانو والبرزيليان دي سليفا سانتوس والفيس دى فريتاس مع محمد كرم وعلي طاهر وطلال الصالح.
وفي اللقاء الثالث فاز فريق الشهيد محمد صفر على فريق الشهيد عيسى السعد بثلاثية نظيفة، فيما اكمل فريق الشهيد على القلاف دور الثمانية بالتاهل المباشر، وتخلل المباريات سحب على عدد من الجوائز القيمة للجمهور . وتقام اليوم ٤ مواجهات نارية في الدور قبل النهائي.
من جانبه قال عباس دشتي رئيس اللجنة الفنية ورئيس لجنة الحكام بان البطولة شهدت مستويات مميزة حتى الان، خاصة انه شارك فيها عدد كبير من اللاعبين المميزين اصحاب الخبرة في كرة القدجم للصالات وكذلك المحترفين في بعض الفرق اذ انهم قدموا اداء راقي حاز على اعجاب عدد الجمهور الحاضر للمباريات.
واضاف دشتي بان حكام البطولة قدموا اداء عالي حيث انهم جميعا دوليين معتمدين وتخصص كرة قدم صالات، وقال بان الحكام عبد العزيز امان وعمار اشكناني وعيسى سيد ومحمد البلوشي وعبد الله مراد من افضل الحكام الان، ولم تشهد المباريات اي اعتراضات على ادائهم ونجحوا في الخروج بالمباريات التي تمت حتى الان الى بر الامان. وقال حتى الان صعب التهكن بمن يكون طرفا النهائي، حيث يوجد خمسة فرق يقدموان اداء قوي واعتقد ان الدور قبل النهائي سيشهد مباريات نارية بين افضل الفرق التي وصلت للمربع الذهبي، واختتم دشتي حديثة بان البطولة تذكرنا كل عام بشهداء الوطن، ولذلك تحظى بشعبية جماهيرية واقبل كبير من الفرق على المشاركة فيها.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة