قبازرد يتالق في دورة ” الجابرية للشهداء”

قبازرد
وجه فريق الشهيد احمد قبارزد رسالة قوية لباقي الفرق بعد فوزه بنصف درزن مقابل هدف على فريق الشهيد محمد حمزة في ختام الدور التمهيدي لبطولة جمعية الجابرية التعاونية للشهداء في نسختها ال ٢٢ المقامة تحت رعاية الشيخ فهد الجابر الصباح على صالة مدرسة محمد اسماعيل الغانم بمنطقة الجابرية.
ولفت قبازرد الانظار بعد الاداء الراقي من لاعبيه خاصة المحترفين البرازيليين الثلاثة روبيرو وكروز سانتوس وداسليفا مع باقي اللاعبين المميزين امثال محمد حيدر ويوسف الفرج وعماد غلوم، وظهر الانسجام على اللاعبين خاصة في الثلث الهجومى وفشل دفاع وحارس حمزة في ايقافهم رغم وجود عدد من اللاعبين اصحاب المهارات امثال عبد الوهاب حسن واحمد اسماعيل ووليد حجي ومحمد بدر وحسين علي ويوسف واحمد الصاحب.
وفي اللقاء الثاني تغلب فريق الشهيد احمد قمبر على فريق الشهيد فؤاد دشتي بثلاثية نظيفة في مباراة تسيدها الفائز من البداية للنهاية، وفي اللقاء الثالث احتسبت اللجنة المنظمة النتيجة لصالح فريق الشهيد علي القلاف بثلاثة اهداف مقابل لاشي بعد انسحاب فريق الشهيد احمد الخطاب، فيما اجلت اللجنة مواجهة فريق الشهيد خليل البلوشي وفريق الشهيد سناء الفودري الى وقت لاحق.
على نفس الجانب تستكمل اليوم منافسات الدور الثاني للبطولة باقامة اربع مباريات حيث يلتقي فى الاولى فريق الشهيد عيسى السعد مع فريق الشهيد محمد صفر في الرابعة عصرا، وبعدها يلعب فريق الشهيد عيسى القناعي مع فريق الشهيد سلمان الشراح، ويواجهة فريق الشهيد احمدقبازرد نظيره فريق الشهيد احمد قمبر، فيما لم يتم تحديد المنافس لفريق الشهيد علي القلاف.
من جانبه قال احمد المجادي رئيس اللجنة المنظمة ان البطولة شهدت عدد كبير من تسجيل الاهداف مع نهاية الدور التمهيدي، واضاف بان الفرق المشاركة قدمت مستويات جيدة ونجحت في خطف تفاعل الجماهير الحاضرة، وهذا ليس بغريب على بطولة الجابرية للشهداء حيث انها دائما ما تستقدم الفرق المميزة وصاحبة الخبرة في مباريات الصالات.
وقال المجادي بانه حتى الان صعب التوقع بمن يصل الى الدور النهائي في ظل تقارب المستوى بين افضل خمس فرق صعدت للدور الثاني. واعرب المجادي عن شكره لمجلس ادارة الجمعية برئاسة عبد الهادي غضنفري على اهتمامه الكبير بالدورة وحضورة الدائم للمتابعة، كما انه يحرص على تقديم الجوائز القيمة التي يتم السحب عليها للجمهو

 

التعليقات

أخبار ذات صلة