قبازرد يتوج بكاس بطولة الجابرية للشهداء

قبازرد
احرز فريق الشهيد احمد قبازرد كاس بطولة جمعية الجابرية التعاونية للشهداء في نسختها ال 22 بعد تغلبه في النهائي على فريق الشهيد عبد الحميد خريبط بخمسة اهداف نظيفة، في اللقاء الذي اقيم على صالة مدرسة محمد اسماعيل الغانم بمنطقة الجابرية، بحضور ورعاية الشيخ فهد الجابر الصباح، وظهر الحفل الختامي بشكل لائق باسم الدورة وحاز على اعجاب الجمهور الذي تفاعل مع مهارات اللاعبين خاصة البرازيلين والاسبان في الفريقين.
وحصل صاحب المركز الاول على شيك بقيم 10 الف دولار، وصاحب المركز الثاني على شيك بقيمة 5 الاف دولار. وسبق اللقاء اقامة مباراة استعراضية بين الاصفر والاخضر تغلب فيها الاول على الثاني بنتيجة 3- 1. وقام الشيخ فهد الجابر بتكريم الفائزين وتكريم فريقا الاصفر والاخضر المشاركين في المباراة الاستعراضية بحضور رئيس مجلس الادارة عبد الهادي غضنفري واحمد المجادي رئيس اللجنة المنظمة العليا واعضاء مجلس ادارة جمعية الجابرية، كما تم تتويج الفريق الفائز كاس البطولة وبعدها تم تكريم اللجان العاملة وابرزهم محمد عيسى المنسق العام ولجنة وحكام البطولة واللجنة الفنية والطبية، كما قدم غضنفري درعا تذكاريا للشيخ فهد الجابر، وبعدها تم السحب على عدد من الجوائز القيمة على الجمهور الحاضر للمهرجان الختامي.
وعن احداث المباراة النهائية فقد تالق محترفوا فريق قبازرد الاسبان كوبيلك تياغو وكروز سانتوس وداسيلفا روساس ودوغلاس دي سوزا، مع محمد حيدر ويوسف الفرج والحارس المتالق عماد غلوم، فيما ظهر المحترفين البرازيلين لفريق خريبط باريرا الفيرو والونسو جافير وسانشيز جوان وفرانسيني لوكاس بمستوى غير المعهود عليهم وافتقدوا اللمسة الاخيرة امام المرمى، مما اتاح الفرصة لقبازرد في تسجيل اكير عدد من الاهداف خاصة في الشوط الاول من المباراة.
وفي المباراة الاستعراضية شارك عدد من قدامي لاعبي منطقة الجابرية امثال عبد الرضا عباس وعادل يوسف وعبد الحميد باشا واحمد عسكر وصفر وسعيد اسيري، واعضاء مجلس الادارة وتم تقسمهم الى فريقين اصفر واخضر يمثلون القادسية والعربي اصحاب الشعبية الكبيرة.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة