كارتيرون يتحدث عن كواليس المفاوضات مع الأهلي.. وتحمل قيمة الشرط الجزائي

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عن كواليس المفاوضات معه لتدريب الفريق الأحمر.

وقال كارتيرون في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: “أحيانًا تقابل الشخص المناسب في التوقيت المناسب. والمفاوضات لم تستمر وقتًا طويلًا مع محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادي، حيث لم تستغرق سوى بضع ساعات، وانتهى الأمر بالاتفاق على توقيع العقود والموافقة على تدريب الأهلي.”

وأضاف: “سأقاتل من أجل قيادة الأهلي لحصد البطولات لإسعاد جماهيره. وسبق أن التزمت بكلمة مع مسئولي الأهلي، وتعهدت بإنهاء تعاقدي مع النادي الأمريكي بالتراضي، وألّا يتحمل النادي الأهلي أي شيء، وهو ما حدث بالفعل.. حيث إنني تمسّكت بالعرض، لرغبتي الملحّة في أن أكون جزءًا من منظومة النادي الأهلي، ومن ثمّ تمسكت بإتمام الأمر والتعاقد مع الأهلي”.

وأكمل: “نعم وصلتني عروضٌ من «صن داونز» و«كايزرتشيفز» من جنوب إفريقيا. ولكن بالطبع الأهلي كانت له الأولوية، فهو كبير القارة الإفريقية، وشرف كبير التواجدُ داخله، ولهذا أتعهد بالعمل بكل قوة من أجل إسعاد جماهيره. فأنا على يقين من أن الأهلي لا يقل عن «ريال مدريد» و«برشلونه».

وأردف: “الأهلي من أكبر الأندية في العالم، ولا يقل عن «برشلونة» و«ريال مدريد» أو أي فريق من الأندية الكبرى. والهدف الأهم بالنسبة لي مع أي فريق أتولى تدريبه هو النجاح وتحقيق البطولات. وسأبذل قصارى جهدي من أجل قيادته، للتواجد دائمًا على منصات التتويج، خاصة وأنني لن أقبل سوى بهذا الأمر، الذي يتطلب وجود روح في الفريق، حتى يحافظ على لقب «صائد البطولات».

واستمر: “عندما يكون الجهاز خليطًا من الثقافات والحضارات المختلفة سيترتب عليه تقبّل كل شيء من جانب اللاعبين للتعليمات. كما أنني أثق بشدة في قدرات الجهاز المعاون، وأعلم تمامًا أنني سأتعلم منهم، وهم بالطبع سيستفيدون مني، حتى يعود الأمر في النهاية بالنجاح على الفريق بشكل عام”.

وأتم: “أعلم كل كبيرة وصغيرة عن الكرة المصرية. وأتابع الأهلي دائمًا، كما أنني شاهدت مباريات كثيرة للأهلي خلال الفترة الماضية. وهدفي في المقام الأول هو استعادة الروح القتالية للاعبين، بعد أن لاحظت انخفاضها إلى حد ما، الفترة الماضية. وكما أكدت، هدفي الأساسي هو تحقيق الفوز، لأنني لن أقبل بنتيجة غيره”.

 

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة