نصائح فانتزي الدوري الإنجليزي: كل الطرق تؤدي إلى ليفربول

تنطلق الجولة رقم 31 للدوري الإنجليزي وينطلق معها طموحات واحلام الملايين من لاعبي الفانتازي في كل أنحاء العالم.
الجولة رقم 31 هي جولة إستثنائية لتأجيل معظم مبارياتها، حيث ستُلعب فقط 4 مباريات وسيتم تأجيل كل المباريات الأخرى، وهو ما يعني ضرورة الإختيار من بين الفرق الثمانية التي ستلعب فقط يوم السبت المقبل.
ويقدم موقع عرب سبورتس نصائح للاعبين قبل إجراء تغييرات على فرقهم ليكونوا في أتم الإستعداد لتلك الجولة.
حراسة المرمى:
الحارس الألماني كاريوس، حارس مرمى فريق ليفربول يعد الخيار الأكثر منطقية من بين الحراس الثمانية المتوقع مشاركتهم في تلك الجولة، نظراً للفارق الضخم بين مستوى فريقي ليفربول وواتفورد وهو ما يعزز قدرته على الخروج بشباك نظيفة.
الخيار الثاني قد يكون الحارس بيكفورد حارس مرمى إيفرتون في ظل تواضع مستوى ستوك سيتي، ولكن موقف الأخير في جدول المسابقة والقتال من أجل الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية قد يجعل اللقاء أصعب مما تشير إليه التوقعات خاصة وأنه على ملعب ستوك سيتي.
أما باقي المباريات فمن الناحية النظرية لن يكون سهلاً التأكد من خروج باقي حراس المرمى بشباك نظيفة وسيصبح ضم إحداهم مخاطرة غير مأمونه.
الدفاع:
هناك الكثير من الاختيارات الجيدة في تلك الجولة، فالمدافع فان دايك مدافع ليفربول وزميله روبيرتسون هما خياران مميزان نظراً لسهولة اللقاء كما أشرنا مسبقاً بالإضافة إلى قدرتهما على تقديم إضافة هجومية عند التقدم للأمام.
أدم سميث مدافع بورنموث أحد الخيارات الجيدة في تلك الجولة نظراً للعقم الهجومي المعروف لدى فريق ويست بروميتش، كما يعد باتريك فان انهولت مدافع فريق كريستال بالاس خياراً جيداً للسبب ذاته قياساً لما يقدمه فريق هادرسفيلد تاون.
الوسط:
التركيز على لاعبي ليفربول هو الأمر الأفضل دون شك في تلك الجولة، فمحمد صلاح يمتلك فرصة مميزة لزيادة اهدافه في إطار المنافسة على لقب الهداف مع غياب منافسيه هاري كين وأجويرو، أما زميله ساديو ماني فيعيش فترة فنية مميزة هو الأخر ويجعل ضمه إن أمكن خياراً مثالياً.
ومن خارج ليفربول، فإن جونيور ستانيسلاس لاعب بورنموث وشاكيري لاعب ستوك سيتي إختيارات جيدة نظراً لسعرهما المقبول ومعهما زاها لاعب كريستال بالاس.
الهجوم:
روبيرتو فيرمينو هو الخيار المثالي في تلك الجولة وبفارق ضخم عن باقي اللاعبين، ويمكن التفكير معه أيضاً في ستيف موني لاعب هادرسفيلد تاون خاصة وأن سعره لن يشكل أي مشكلة في ضمه.

لمتابعة المزيد اضغط هنا

التعليقات

أخبار ذات صلة