10 حقائق مثيرة قبل موقعة برشلونة وإيبار.. “وميسي” هداف فوق العادة

برشلونة وايبار يرشلونة وايبار

يحل نادي برشلونة الإسباني متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت، ضيفًا ثقيلاً على نظيره إيبار صاحب المركز السابع، في إطار منافسات الليجا الإسبانية، على ملعب إيبوروا البلدي، في الساعة 5.15 مساءً.

التقرير التالي يستعرض أبرز الأرقام والإحصائيات، قبل هذه المباراة، على النحو التالي:-

خسر إيبار 7 مباريات أمام برشلونة في بطولة الدوري الإسباني وتلقت شباكه 26 هدفاً في المجموع، بمتوسط 3.7 هدفاً في المباراة الواحدة، بينما سجل إيبار في 4 مناسبات فقط.

خسر إيبار في 7 مواجهات أمام برشلونة في الدوري، أكثر من أي فريق آخر، متساويًا في خسارته كذلك من أتلتيكو مدريد 7 مرات.

لم يخسر إيبار سوى مباراة واحدة في آخر 12 لقاء في الدوري، حيث فاز في 8 مناسبات وتعادل في 3 مواجهات، وآخر خسارة جاءت ضد أتلتيكو مدريد في يناير 2018.

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي في جميع مبارياته الـ6 ضد إيبار في الدوري، حيث سجل الأرجنتيني 12 هدفاً في المجموع، بما في ذلك “سوبر هاتريك” في آخر مباراة.

فاز خوسيه لويس منديليبار مدرب إيبار مرة واحدة فقط من آخر 16 مباراة كمدرب ضد برشلونة في الدوري الإسباني، بنتيجة 3-2 مع أوساسونا في فبراير 2012، فيما خسر 14 مباراة وتعادل مرة واحدة.

حصل إيبار على 27 نقطة منذ الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني وحتى الآن (أقل بنقطتين فقط من أتلتيكو مدريد) صاحب المركز الثالث الذي جمع 29 نقطة في نفس الفترة.

سجل تاكاشي إنوي هدفين ضد ناديين فقط في الدوري الاسباني وهما برشلونة وجيرونا، في حين أن النجم الياباني هو آخر لاعب يسجل هدفين ضد برشلونة في الليجا في مايو 2017.

ميسي هو اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في مرمى إيبار منذ صعوده إلى بطولة الدوري الاسباني، حيث تلقى 12 هدفاً حتى الآن، أكثر من أي لاعب آخر.

إذا فاز برشلونة على إيبار سيعادل أفضل سلسلة خالية من الهزائم في الدوري الإسباني، والمسجلة باسم بيب جوارديولا، حيث لم يخسر البارسا في 31 مباراة متتالية منذ أبريل 2011.

منديليبار مدرب إيبار سيقود المباراة رقم 100 كمدرب مع إيبار في الدوري الإسباني، فاز خلالها في 36 مباراة وتعادل في 24 مواجهة وخسر في 39 مناسبة، وهي أفضل نسبة له مع نادٍ إسباني.

التعليقات

أخبار ذات صلة