ريجيكامب يكشف سر الخسارة من العين

مدرب الوحدة يكشف سبب الخسارة الكبيرة من العين ريجيكامب

بدت الحسرة واضحة على الروماني ريجيكامب المدير الفني للوحدة، و ذلك بعد خسارة فريقه 2/6  على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة 18 من بطولة دورى الخليج العربى لكرة القدم.

و  هنأ االمدرب الرومانى نادى لعين بالفوز والنقاط الثلاث، مؤكدا أنه كان الأفضل واستحق النتيجة، وأوضح أن فريقه لن يستسلم، بل سيقاتل حتى النهاية، وذكر أنهم سيعملون على تصويب الأخطاء ومعالجة السلبيات التي حدثت خلال مواجهة العين وقادت للخسارة الكبيرة، على أمل أن يدخل الفريق المباريات المقبلة وهو أكثر استعداداً لإحراز النتائج المأمولة والتعويض.

و اعترف المدرب الروماني، أن الوحدة لم يظهر بالمستوى المأمول خلال شوط اللعب الأول، وكان يخسر الكرة بسهولة ووقع في أخطاء استفاد العين من بعضها وسجل منها هدفيه، قبل أن يتحسن الأداء بشوط اللعب الثاني ويدرك التعادل، ولكن بعد ذلك تراجع الأداء وعادت الأخطاء من جديد ليستثمرها الطرف الآخر، وقال: «بالطبع سنشاهد المباراة ونحللها، لنستفيد من السلبيات والأخطاء التي وقعنا بها قبل المواجهة المقبلة».

وعما إذا كان يرى أن العين لعب من أجل رد الدين للوحدة بعد خسارته أمامه بخماسية في إياب ربع نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم، أوضح ريجيكامب، أن العين كان الأفضل في المباراة واستحق الفوز، وهو ليس مخولاً بالحديث عنه في هذه الأمور، وتركيزه حاليًا منصب على كيفية إعادة فريقه ليكون أفضل.

التعليقات

أخبار ذات صلة