عبد الحفيظ : مباراة مونانا فى موعدها و على نفس الملعب

الأهلى و مونانا

قال سيد عبدالحفيظ،  مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، أمام مونانا، ستقام بملعب الصداقة، بالجابون، نافيا ما تردد عن تغيير الملعب.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي للأهلى “ليس من حق مونانا تعديل اسم الملعب، يجب أن يتم إبلاغنا قبل اللقاء بـ10 أيام، وهو أمر لم يحدث على السيستم والمباراة كما هي على ملعب الصداقة”.

وأكد عبد الحفيظ أن الفريق حصل علي راحة من التدريبات، اليوم الإثنين، على أن يبدأ الثلاثاء، الإعداد لمواجهة مونانا في لقاء سيتم التعامل معه باعتباره مباراة جديدة.

وكان الأهلي فاز ذهابا على الفريق الجابوني برباعية دون رد.

وأشار إلى أن التنسيق مع مسئولي السفارة المصرية في الجابون تم على أكمل وجه، وتم الاطمئنان على ظروف الإقامة والانتقالات وملعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية، حيث تم حجز فندق بالقرب من ملعب المباراة.

وشدد عبد الحفيظ، على أن الفريق لن ينظر إلى مباراة الذهاب، مؤكدًا أنه سيتم التعامل مع المباراة كأنها مباراة جديدة مشددًا، على أن الفريق الجابوني قوي ولديه لاعبون مميزون.

وقال مدير الكرة: “حققنا فوزًا مهمًا في مشوار حصد لقب الدوري بعد الفوز علي انبي خاصة وأننا كنا أمام منافس قوي، يسير بشكل جيد في الدوري هذا الموسم وتحديدًا في المباريات الأخيرة”.

وأوضح أنهم يراهنون دائمًا على خبرات وقدرات لاعبي الأهلي القادرين دائمًا على الفصل بين البطولات وخوض المباريات بشكل متلاحق في وقت زمني قصير.

وفي سياق متصل، استقر الجهاز الفني على بقاء سيد معوض، مدرب الفريق في القاهرة؛ لقيادة مران اللاعبين الذين لن تشملهم قائمة الفريق قبل السفر إلى الجابون.

و ستغادر بعثة الأهلي إلى الجابون فجر الأربعاء.

التعليقات

أخبار ذات صلة