أيسلندا قد تفقد نجمها الأول فى المونديال

سيجوردسون

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي عن ابتعاد النجم الأيسلندي جيلفي سيجوردسون لفترة طويلة عن الملاعب و ذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد فريق برايتون في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشير الأنباء الأولية التي نشرها موقع “ليفربول أيكو” المتخصص في أخبار ناديي ليفربول وإيفرتون، أن الإصابة على مستوى الركبة، وأنها قد تكون قطع في أحد أربطة الركبة مما يعني ابتعاد اللاعب لمدة قد تصل إلى 6 أشهر.

وحسب الإيكو فإن شقيق اللاعب تحدث لهم وقال إن الإصابة كانت تبدو بسيطة في البداية ولكن اللاعب سيحتاج لمزيد من الفحوصات للتأكد من الأمر لأن الألم ازداد في اليومين الماضيين.

تأتي إصابة سيجوردسون قبل يوم من إصابة النجم الإنجليزي هاري كين هداف البريميرلييج ، والهداف في الموسمين الماضيين ولكنها في الكاحل والتي قد تبعده أيضاً عن المشاركة في كأس العالم الذي ينطلق في يونيو المقبل في روسيا.

جدير بالذكر أن سيجوردسون نجم منتخب أيسلندا وأحد أفضل صناع اللعب في الدوري الإنجليزي قد قاد منتخب بلاده للوصول إلى ربع نهائي بطولة يورو 2016، بعد أن اطاحت بإنجلترا في دور ال16 في مفاجأة من العيار الثقيل وينتظر أن تفاجئ الكثيرين في كأس العالم القادمة.

التعليقات

أخبار ذات صلة