الخليفى فى البرازيل للاطمئنان على نيمار

الخليفى و نيمار

سافر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برفقة أنتيرو هنريكي المدير الرياضي للفريق إلى البرازيل من أجل الاجتماع بنجم الفريق نيمار دا سيلفا.

وكان نيمار قد سافر للبرازيل من أجل إجراء عملية جراحية في قدمه بعد إصابته في مباراة سان جيرمان أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي.

وفضّل نيمار اللجوء للعملية الجراحية حتى يتواجد مع منتخبه البرازيل في مونديال روسيا المقبل هذا العام بعد أشهر قليلة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن رئيس النادي سافر للبرازيل من أجل الاطمئنان على حالة نيمار الصحية، ولكن السبب الأهم هو الحديث معه حول مستقبله مع الفريق.

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية قد أكدت رغبة نيمار دا سيلفا في الرحيل عن صفوف باري سان جيرمان في الصيف المقبل، حيث يشعر اللاعب بأنه ليس سعيد بتواجده مع الفريق، بالإضافة إلى رغبته بالانتقال الى ريال مدريد حتى ينجح في الحصول على الكرة الذهبية.

وأضافت الصحيفة أن نيمار يشعر بأنه قد أتخذ القرار الخاطئ بالرحيل عن برشلونة، ويرغب في تعويض ذلك عبر بوابة ريال مدريد، ولكن إدارة سان جيرمان لن تسمح بحصول ذلك بسهولة، وستحاول إقناع اللاعب بالاستمرار مع النادي الباريسي.

الجدير بالذكر..  أن والد نيمار قد اجتمع مع مسؤولي فريق ريال مدريد فيالعاصمة الفرنسية باريس منذ فترة للحديث عن إمكانية انتقال ابنه للمرينجي بمبلغ 400 مليون يورو.

التعليقات

أخبار ذات صلة