ميسى يخطف الأضواء فى مدريد

ميسى

عاد ليونيل ميسي ، نجم المنتخب الارجنتينى  إلى التدريبات الجماعية للمنتخب الأرجنتيني استعداداً لمواجهة إسبانيا ودياً ، ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم، والتي ستقام في روسيا الصيف المقبل .

وظهر ليونيل ميسي بالمدينة الرياضية للغريم التقليدى ريال مدريد  ” فالديبيباس ” ، وذلك بعد أن غاب عن مران مساء أمس السبت ، بسبب معاناته من بعض المشاكل في أوتار الركبة .

وتحوم شكوك كبيرة حول قدرة  ميسى في اللعب ضد إسبانيا ، وذلك بعد غيابه عن مواجهة إيطاليا ، يوم الجمعة الماضي ، والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدفين نظيفين ، حيث اكتفى  بمشاهدة اللقاء من المدرجات .

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن خورخي سامباولي قرر عدم إشراك ليونيل ميسي ضد لاروخا خوفاً من تفاقم إصابته ، لا سيما وأن المونديال الروسي على الأبواب ، كما أن البولجا سيخوض مباريات صعبة مع برشلونة مباشرة بعد انتهاء أسبوع الفيفا .

وعلى هامش المران الذي أقيم في ملعب مجاور لمعلب ” ألفريدو دي ستيفانو ” تدرب لياندرو باريديس ومانويل لانزيني ، إذ يعاني الأول من آلام في كتفه الأيمن والثاني في ركبته اليمنى ، كما أجرى حراس المرمى الثلاثة سرجيو روميرو وويلي كابييرو وناويل جوزمان مراناً خاصاً .

التعليقات

أخبار ذات صلة